08-02-2011, 04:52 PM
|
| |
رد: ٵألڪْـــۉۉ ٍטּ مـٍטּ دۉۉٍטּــيےً « مـٍششـڪْڸڸًـــہ ً ..!! >ﮪڵٱڶيه ﮨجنـפטּ ☺☺♥ سِألّتنـي شقد تحبنيَ . . !
آبيَ آسمعِ كلآم مِآعمرِي سمِعته . . !
وشِ قد يا حياتي تحبني ; ..  [ قلتِ ]شآيفُه آمـك !خوآتِك !خآلتكٍ ,‘ عمتكٍ !أو حتىَ جدتكِ ..!
طيبُ كلِ ع ـٍيآل عيلتكٍ ?!
......[ قآلت ] يآفلآآن وش بهمِ .. ! 
[ قلتِ ] آبيكٍ تحسِبُي كلِ حرفُ من نطقٍ[ فمهم ] » طيلةِ عمرهم
كلِ حرفُ عشر مرآتِ » [ آحبك ♥ ] :I:
هذآ وصفيَ لـ شقد [ آحبك ]
[ ضحكت ]قِـآلت ,،/ يَآمجنون !!!تحبنيَ [ هــآلكثرِ x_x♥♥ ]
[ قلتِ ]بعيدِ ـآلشرِ وربٌ ـآلبيتَ هـآلكثرِ ?
[ بسٍسّسّسّ ]مضآآآآآآعفِ مرتيّيينِ و مضروّووّوبِ بميّه { و آنتي عآد آحسبٌي وش كثرِ  |