عرض مشاركة واحدة
#816 (permalink)  
قديم 08-02-2011, 04:52 PM
لےطبعےالخآص
عضو مجالس الرويضة
لےطبعےالخآص غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 4947
 تاريخ التسجيل : 31-07-2010
 فترة الأقامة : 5808 يوم
 أخر زيارة : 02-07-2012 (05:23 PM)
 المشاركات : 3,533 [ + ]
 التقييم : 266953
 معدل التقييم : لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: ٵألڪْـــۉۉ ٍטּ مـٍטּ دۉۉٍטּــيےً « مـٍششـڪْڸڸًـــہ ً ..!! >ﮪڵٱڶيه ﮨجنـפטּ ☺☺♥



سِألّتنـي شقد تحبنيَ . . !
آبيَ آسمعِ كلآم مِآعمرِي سمِعته . . !
وشِ قد يا حياتي تحبني ; ..
[ قلتِ ]شآيفُه آمـك !خوآتِك !خآلتكٍ ,‘ عمتكٍ !أو حتىَ جدتكِ ..!
طيبُ كلِ ع ـٍيآل عيلتكٍ ?!
......[ قآلت ] يآفلآآن وش بهمِ .. !
[ قلتِ ] آبيكٍ تحسِبُي كلِ حرفُ من نطقٍ[ فمهم ] » طيلةِ عمرهم
كلِ حرفُ عشر مرآتِ » [ آحبك ♥ ]
:I:
هذآ وصفيَ لـ شقد [ آحبك ]
[ ضحكت ]قِـآلت ,،/ يَآمجنون !!!تحبنيَ [ هــآلكثرِ x_x♥♥ ]
[ قلتِ ]بعيدِ ـآلشرِ وربٌ ـآلبيتَ هـآلكثرِ ?
[ بسٍسّسّسّ ]مضآآآآآآعفِ مرتيّيينِ و مضروّووّوبِ بميّه { و آنتي عآد آحسبٌي وش كثرِ






رد مع اقتباس