02-01-2011, 07:21 PM
|
| |
رد: تكفى انتظرني بس و اسمعنـي شـويّ كنت أتعمد أن أخفي رسائلكِ على متناول عيني ويدي وقلبي حتى لا أقرأها مراراً وتكراراً مع أنني في أشد الشوق لتكرار قراءتها لعذوبتها .
توقيع : عبدالله العصيمي للإستفسار  قالت له : إنني أستمد أنفاسي من أنفاسك .. فكتم أنفاسه يداعبها .. فـ [ ماتتْ ] !! | |