10-12-2010, 01:02 AM
|
| |
رد: ξـندمـآ يكـون للآטּـوثـﮧ معنـى فـآξـلمو ..{ بوجـودي..! أَنَا رَفِيقْ الجَرحْ.. { من صَغَرْ سِنِّيْ ,
وَ الجِرَحْ لَهْ فِيِّ دَاخِلِيِّ [..أَلـفْ عنْوُانْ ,]
كُلِّ الوُجُوهْـ // تَشَابَهتْ\\ حَدّ ظَنِّيْ
مّا عِدتْ أَمَيـِّزْ ..{ بَيِنْ صَادِقْ وخَوَّانْ
يَا صَاحِبِيِّ.. { لَا تَنْشِدَ الجَرِحْ عَنِيْ ,
كُلَّ السَوَالِفْ :
صَمَتْ... ,
كِذَبْ.... ,
حِرَمَانْ.. ,
يَا سَيِدِيِّ .. { هَمِ البَشّرْ صَارْ مِنِيِّ ,
و أَصْبَحَتْ أَنَا تِمْثَالْ
{.. للهِمُوْمْ إنْــسَانْ..}
توقيع : تـرف حصدتُ " خيبةً " تضيقُ مجرى تنهيداتِ / يـا أُماه !!.. | |