10-12-2010, 01:01 AM
|
| |
رد: ξـندمـآ يكـون للآטּـوثـﮧ معنـى فـآξـلمو ..{ بوجـودي..! إن ضحكنآ يوم ’ عشر أيآم زفت , وإن رقدنآ ليل ’ مآنمنآ شهر ! لآ تلومني لو بعد قوه ضعفت ، ولا تلوم القلب مو قلبي صخر ! رآس مآلي من ورآ الدنيآ عرفت , إني مخلوقَه لجل أشبع { قهررر !
توقيع : تـرف حصدتُ " خيبةً " تضيقُ مجرى تنهيداتِ / يـا أُماه !!.. | |