29-11-2010, 12:22 AM
|
| |
رد: تكفى انتظرني بس و اسمعنـي شـويّ تتساقط الآحلام كـ شهب ساقطة على الأرض , تضيء حين سقوطها بقوة
و من ثم تختفي أضوائها لـ تبقى فجوة في الأرض أثراً لها .... كـ آحلامنا بالضبط
توقيع : عبدالله العصيمي للإستفسار  قالت له : إنني أستمد أنفاسي من أنفاسك .. فكتم أنفاسه يداعبها .. فـ [ ماتتْ ] !! | |