25-11-2010, 01:49 AM
|
| |
رد: يالله ياكريم العفو و العافيه و 20 مليون ريال وبيت بالجنه ~> :$ بـإذن الله تـ ع ـالىا بتكون هنـيه مدونتي .. بحـاول انـي افـرغ فيهـا كـل ششي .. يمـكن جد مـاقـدر .. بس الي متـاكدة منـه ان اكيد شعـوري بيوصل لكم من حـرووفي .. رايكم بـ مدونتي يهمنـي .. اتمنـىا انكم ماتبخلون علي فيه ! من صميم قلبـي اتمنـىا لكم خطفـة جميـلة .. <~ لـكل من مـرا هنـا ! |