عرض مشاركة واحدة
#1 (permalink)  
قديم 20-11-2010, 04:10 AM
عمر العصيمي
:: أستشاري المجالس ::
عمر العصيمي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Aliceblue
 رقم العضوية : 4546
 تاريخ التسجيل : 13-12-2009
 فترة الأقامة : 3828 يوم
 أخر زيارة : 11-12-2016 (02:00 PM)
 الإقامة : الدمام
 المشاركات : 10,089 [ + ]
 التقييم : 239022
 معدل التقييم : عمر العصيمي عضو الماسي عمر العصيمي عضو الماسي عمر العصيمي عضو الماسي عمر العصيمي عضو الماسي عمر العصيمي عضو الماسي عمر العصيمي عضو الماسي عمر العصيمي عضو الماسي عمر العصيمي عضو الماسي عمر العصيمي عضو الماسي عمر العصيمي عضو الماسي عمر العصيمي عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي جلال مرشح لأفضل حكم .. استبعاد هوساوي الهلال من سباق جائزة أفضل لاعب آسيوي



جلال مرشح لأفضل حكم .. استبعاد هوساوي الهلال من سباق جائزة أفضل لاعب آسيوي





عاجل (عبد العزيز اليحيى)-



أعلن الاتحاد الأسيوي لكرة القدم اليوم لائحة نهائية مؤلفة من خمسة لاعبين مرشحين لجائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2010. وسيتم إعلان النتائج في حفل للاتحاد الآسيوي في الرابع والعشرين من الشهر الجاري في كوالالمبور.



وتضم اللائحة لاعبين عربيين هما هداف القادسية الكويتي بدر المطوع ونجم الرفاع البحريني حسين سلمان، فضلا عن الإيرانيين فرهاد مجيدي (الاستقلال) وفرشيد طالبي (ذوب آهان اصفهان) والاسترالي ساسا اونينوفسكي (سيونغنام ايلهوا الكوري الجنوبي) .



وكان الياباني ياسوهيتو ايندو نال جائزة أفضل لاعب في آسيا عام 2009. والمطوع كان قريبا جدا من انتزاع الجائزة عام 2006 لكنه حل ثانيا خلف القطري خلفان ابراهيم .




أما حسين سلمان فقاد فريقه إلى نصف نهائي البطولة ذاتها، وكان قاب قوسين او ادنى من بلوغ النهائي بفوزه على القادسية في البحرين 2-صفر في ذهاب نصف النهائي قبل ان يخسر امامه في الكويت 1-4 ايابا.



ويتنافس الاتحاد السوري على جائزة أفضل فريق في العام مع سيونغنام الفائز بدوري أبطال آسيا، ووصيفه ذوب آهاب.



ويبرز اسم السعودي خليل الغامدي الذي أدار نهائي كأس الاتحاد بين الاتحاد والقادسية لنيل جائزة حكم العام إذ يتنافس مع الاوزبكستاني رفشان ارماتوف والياباني يويشي نيشيمورا



 توقيع : عمر العصيمي

رد مع اقتباس