عرض مشاركة واحدة
#1 (permalink)  
قديم 21-10-2010, 01:54 PM
عمر العصيمي
:: أستشاري المجالس ::
عمر العصيمي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Aliceblue
 رقم العضوية : 4546
 تاريخ التسجيل : 13-12-2009
 فترة الأقامة : 5301 يوم
 أخر زيارة : 11-12-2016 (02:00 PM)
 الإقامة : الدمام
 المشاركات : 10,089 [ + ]
 التقييم : 239022
 معدل التقييم : عمر العصيمي عضو الماسي عمر العصيمي عضو الماسي عمر العصيمي عضو الماسي عمر العصيمي عضو الماسي عمر العصيمي عضو الماسي عمر العصيمي عضو الماسي عمر العصيمي عضو الماسي عمر العصيمي عضو الماسي عمر العصيمي عضو الماسي عمر العصيمي عضو الماسي عمر العصيمي عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي وزارة التجارة تغريم أحد الأسواق بالرياض بعشرين ألف ريال بسبب ببيع سلعة بأكثر من سعرها








صادق معالي وزير التجارة والصناعة عبدالله بن أحمد علي زينل على قرار لجنة الفصل في قضايا الغش التجاري بمنطقة الرياض بتغريم أحد الأسواق المركزية بمدينة الرياض بغرامة مالية مقدارها عشرون ألف ريال وذلك لقيام السوق ببيع سلعة بأكثر من سعرها المدون عليها.

وذكرت الإدارة العامة لمكافحة الغش بالرياض أن أعضاءها ضبطوا أثناء الجولات التفتيشية لأحد الأسواق بيع سلعة غذائية بأكثر من سعرها المدون عليها داخل السوق.

ودعت وزارة التجارة والصناعة كافة الأسواق والمحلات التجارية بالتحقق من مطابقة أسعار السلع المعروضة لديها بالأسعار الموجودة لدى صناديق المحاسبة حتى لا يقعوا في مخالفة الأنظمة التجارية.

كما أهابت الوزارة بعموم المستهلكين التعاون معها ودعم جهودها في القضاء على المخالفات التجارية والتصدي لظاهرة الغش أو التقليد وذلك بالإبلاغ عن أي مخالفة على الهاتف المجاني رقم (8001241616) على مدار اليوم.


ردي: عليكم فيهم ويا كثر الغش التجاري لو يسوون لجان تقصي السلع بيلقون البلاوي



 توقيع : عمر العصيمي

رد مع اقتباس