عرض مشاركة واحدة
#1 (permalink)  
قديم 18-10-2010, 11:21 AM
محمد
ابو رنيم
إدارة الموقعـ
محمد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هـــــــــــلا وغـــــــــلا


قدمت أهلاً ووطأت سهلاً نرحب بكم بباقة زهور

يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب

متمنياً لكم طيب الإقامة مع المتعة والفائدة

وننتظر منكم الجديد والمفيد


اخوكم محمد
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 17-11-2006
 فترة الأقامة : 6402 يوم
 أخر زيارة : 25-10-2019 (11:21 PM)
 الإقامة : رويضة الاحباب
 المشاركات : 1,885 [ + ]
 التقييم : 176397
 معدل التقييم : محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
مميز شباب كوريا الشمالية يتوّجون أبطالاً لآسيا











أحرز منتخب كوريا الشمالية لقب كأس آسيا للشباب بعد فوزه على نظيره الاسترالي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة النهائية التي أقيمت اليوم الأحد في مدينة زيبو الصينية.
جاءت المباراة مثيرة وعامرة بالكفاح والندية وافتتح جونغ إيل غوان التسجيل للمنتخب الكوري الشمالي في الدقيقة العاشرة وتمكن مهاجم شباب أستراليا كريم بولوت من إدراك التعادل في الدقيقة 24، ثم عاد بولوت وأحرز الهدف الثاني له ولمنتخب بلاده في الدقيقة 28، فتصدر لائحة ترتيب هدافي البطولة برصيد سبعة أهداف.
ولم ييأس المنتخب الكوري عقب ذلك وواصل هجماته واستطاع نجمه ولاعب وسطه جونغ إيل غوان أن يحرز هدف التعادل وهو الثاني له في اللقاء قبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين، ثم عاد غوان وواصل إحرازه للأهداف الحاسمة في الوقت القاتل بتسجيله الهدف الثالث لكوريا الشمالية في الدقيقة 89، ليقبض المنتخب الكوري على اللقب للمرة الثالثة في تاريخه.
وكانت كوريا الشمالية قد أحرزت لقب البطولة التي بدأت منذ عام 1959 مرتين من قبل عامي 1976 و2006، علماً بأن منتخب كوريا الجنوبية هو أكثر المنتخبات فوزاً بكأس البطولة برصيد تسعة ألقاب.



 توقيع : محمد

رد مع اقتباس