عرض مشاركة واحدة
#4 (permalink)  
قديم 11-10-2010, 02:43 PM
لےطبعےالخآص
عضو مجالس الرويضة
لےطبعےالخآص غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Crimson
 رقم العضوية : 4947
 تاريخ التسجيل : 31-07-2010
 فترة الأقامة : 5068 يوم
 أخر زيارة : 02-07-2012 (05:23 PM)
 المشاركات : 3,533 [ + ]
 التقييم : 266953
 معدل التقييم : لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي لےطبعےالخآص عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: أخبار الزعيم ليوم الاثنين 3 / 11 / 1431 هـ من الصحـف





* محمد السراح
أرجو عدم تشتيت ذهن الراشد
قبل مباراة الكلاسيكو في الليغا!

* باوزا
لن أعود لتدريب النصر
ترى زادت ال 20 في المائة!

* رئيس الهلال
ويلها مسون سدد الجزائية بعد اعتذار ياسر
طيب ومن فتح الحيطة!

* بيسيرو
نطمح لتحقيق اللقبين الخليجي والآسيوي
شد حيلك!

* حاتم خيمي
التونسي يمرض من أجل الوحدة
خلاص بيضمك لمجلس الإدارة!

* جوناثان ماكين
اللعب في الدوري السعودي يتطلب مواصفات خاصة
مواصفات خليجية أو محلية!


نفى اجتماعات شرفية لاختيار رئيس بديل في حال خسارة آسيا
عبد الرحمن بن مساعد: لن أرحل عن الهلال حتى أسعد جماهيره




الأمير عبد الرحمن بن مساعد يناقش جيريتس خلال مران البارحة.

نايف الثقيل من الرياض

نفى الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال، الأنباء التي راجت حول اجتماعات شرفية لتجهيز رئيس جديد يتولى إدارة النادي، بعد استقالته المتوقعة في حال خروج فريقه من دوري المحترفين الآسيوي, وقال "لا علم لي بهذه الأنباء أو الاجتماعات، أنا لن أرحل من النادي حتى أسعد الجماهير الهلالية وأحقق طموحاتي، ولم أفكر حاليا في تقديم استقالتي قبل نهاية الفترة الرسمية".

وطمأن رئيس الهلال جماهير ناديه على وضع الثنائي ياسر القحطاني والبرازيلي تياجو نيفيز لاعبي الفريق الكروي وإمكانية مشاركتهما في النزال المرتقب أمام ذوب آهن الإيراني في إياب دور نصف النهائي من دوري المحترفين الآسيوي على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض 20 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري. وقال "بعد الكشف الأخير الذي خضع له ياسر اتضح أنه يحتاج إلى فترة علاج لمدة عشرة أيام من تاريخ إصابته أي حتى السادس عشر من الشهر الحالي، وسيكون بمقدوره المشاركة في ثلاثة تدريبات قبل المباراة، أما نيفيز فقد بدأ برنامجه التأهيلي وجميع المؤشرات تفيد مقدرته على المشاركة في المباراة".

وأشار الأمير عبد الرحمن بن مساعد إلى أن عبد اللطيف الغنام لاعب وسط الفريق الكروي سيدخل التدريبات الجماعية بعد يومين.

وحول البلجيكي جيريتس مدرب الفريق الكروي, قال الأمير عبد الرحمن بن مساعد "الهلال يسلك الطرق الودية مع الجامعة المغربية لإقناعهم ببقاء البلجيكي إيريك جيريتس حتى نهاية عقده في حزيران (يونيو) المقبل", وتابع "لن نتوانى في تغيير طريقة تعاملنا مع المغربيين لحفظ حقوق النادي، الأمر واضح جدا العقد وقع مع المدرب أثناء سريان عقده مع النادي وهذا مخالف للأنظمة الدولية".

وزاد "سنعمل على حفظ حقوقنا ولن نرفع شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم، وذلك بسبب علاقتنا المميزة مع الأشقاء المغربيين", لافتا إلى أن سامي الجابر مدير عام الفريق الكروي اجتمع مع وكيل أعمال جيريتس في ألمانيا وسيعود خلال الساعات المقبلة، على أن يجتمع مرة أخرى مع الجماعة المغربية بعد مباراة الإياب في العشرين من الشهر الحالي.

وكان الكشف الطبي الذي خضع له ياسر القحطاني على موضع إصابة في مفصل القدم أوضح حاجته لبرنامج علاجي على مدى ستة أيام فقط، على أن يشارك زملاءه اللاعبين في تدريبات السبت المقبل قبل مواجهة ذوب آهن الإيراني التي تقام الأربعاء ما بعد المقبل.

يُذكر أن لاعبي الفريق الكروي عادوا إلى تدريباتهم أمس بعد أن تمتعوا براحة الجمعة والسبت الماضيين، حيث ركز إيريك جيريتس على الجوانب اللياقية، في الوقت الذي بدأ فيه البرازيلي تياجو نيفيز برنامجه التأهيلي بالجري حول المضمار مع مداعبة الكرة.

كما وجد في العيادة الطبية في النادي الثلاثي حسن العتيبي الذي يشتكي من كدمة لن تعيقه عن تدريبات اليومين المقبلين، وعبد اللطيف الغنام الذي من المنتظر أن يشارك في التدريبات خلال الأيام الثلاثة المقبلة، وحسن خيرات الذي سيجري فحصاً طبياً يتحدد على أثره مدة غيابه عن التدريبات.

من جانب آخر، تعتزم القناة السعودية الرياضية نقل تدريبات الهلال على الهواء مباشرة الجمعة المقبل عبر برنامج "مباشر".



جيريتس : وعدت رئيس الهلال بالبقاء .. لن أخذله

إبراهيم بن محمد من الرياض

وضع البلجيكي إريك جيريتس مدرب فريق الهلال لكرة القدم، حداً للشائعات التي تزايدت عقب رغبة نادي أولمبيك ليون الفرنسي في الاستفادة من خدماته الفترة المقبلة ليكون خليفة للمدرب الفرنسي كلود بيول للإشراف على الفريق الأول حينما قال ''أنا مستمر مع الهلال حتى الـ 15 من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل''.

وأضاف خلال حديثه لصحيفة elfvoetbal الهولندية الصادرة أمس ''علاقتي أكثر من رائعة مع الأمير عبد الرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال، وضع الفريق حاليا مستقر وأنا وعدته أن أقف معه، وخاصة في بطولة دوري أبطال آسيا''.

وأضاف ''في حال انتهاء البطولة الآسيوية سيكون لكل حادث حديث، لكن لن أخذل رئيس الهلال''.

وعن العرض الفرنسي، قال جيريتس ''أنا مرتبط حاليا مع الهلال، وبعدها سيكون لكل حادث حديث، الأمر متروك لعملي في الفترة المقبلة مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم (الاتحاد المغربي لكرة القدم)''.

يُذكر أن الصحف الأوروبية والفرنسية خاصة اختلفت في مستقبل المدرب البلجيكي، حيث أشارت غالبيتها لاتفاقه مع النادي الفرنسي، في حين أكدت بعضها التزامه بعقده مع منتخب ''أسود الأطلسي''.

واستهل الأخضر تدريباته عصر اليوم على ملعب المركز الرياضي في اسطنبول شارك فيه جميع اللاعبين، حيث عمد من خلاله بيسيرو لتقسيمهم إلى مجموعتين خضعت الأولى التي شاركت في المباراة الودية السابقة أمام أوزبكستان لتدريبات تفكيك عضلات ودوران حول المضمار، فيما أدى باقي اللاعبين التدريب المعتاد الذي اعتمد على شرح لتطبيق عدد من النواحي الفنية والتكتيكية وإجراء مناورة على منتصف الملعب.

وسيواصل الأخضر عصر اليوم على الملعب نفسه
.


الهلال يتنفس الصعداء بعودة القناص للتدريبات السبت المقبل
كلام نهائي .. جيريتس مستمر مع الهلال لنهاية عقده




اليوم - الرياض

عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم بعد أن تمتعوا براحة يومي الجمعة والسبت، وحظي المران بمتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس الإدارة وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد إلى جانب أعضاء شرف النادي سمو الأمير خالد بن محمد وسمو الأمير فهد بن محمد وسمو الأمير محمد بن خالد، وطغى على المران التركيز على الجوانب اللياقية، في الوقت الذي بدأ فيه البرازيلي تياجو نيفيز بالجري حول المضمار مع مداعبة الكرة وذلك خلال برنامجه التأهيلي الذي بدأ امس ، في حين يواصل ياسر القحطاني برنامجه العلاجي اثر الالتواء الذي تعرض له أمام ذوب آهن الإيراني وبحسب آخر الفحوصات الطبية فإن ياسر يحتاج إلى ستة أيام يخضع خلالها للعلاج ومن المنتظر أن يشارك زملاءه في التدريبات يوم السبت المقبل قبل مواجهة ذوب آهن الإيراني التي تقام يوم الأربعاء ما بعد المقبل، كما وجد في العيادة الطبية الثلاثي حسن العتيبي الذي يشتكي من كدمة لن تعيقه عن تدريبات اليومين المقبلين وعبداللطيف الغنام الذي من المنتظر أن يشارك في التدريبات خلال الأيام الثلاثة المقبلة، وحسن خيرات الذي سيجري اليوم فحصاً طبياً يتحدد على اثره مدة غيابه عن التدريبات .
من جانب آخر، تقوم القناة السعودية الرياضية بنقل تدريبات فريق الهلال الأول لكرة القدم على الهواء مباشرة عبر برنامج (مباشر) وذلك خلال مران يوم الجمعة المقبل .
من جهة اخرى توصلت الأطراف المعنية باستمرار المدرب جيريتس مع الهلال وتأجيل إشرافه على تدريب المنتخب الاول المغربي إلى استمرار المدرب مع الهلال لنهاية عقده الموقع مع النادي وبذلك يسدل الستار على القضية التي راوحت مكانها منذ عدة أشهر .



فرصة الهـلال الأخـيرة
عهود بدر البسامي


لعب الفريق الازرق مباراة الذهاب امام ذوب اهن الايراني وكاد يخرج منها بنتيجة ايجابية لو سارت الامور في سياقها الطبيعي ولكن هذا هو حال الكرة وسر تشويقها ومتعتها واثارتها. لعب الايرانيون خارج الملعب بتصريحاتهم الرنانة اكثر مما قدّموه داخل الملعب وكان الهلاليون بروح شبابهم اثر فقدهم خبرات لاعبين كبار امثال رادوي وعزيز ونيفيز وغيرهم قادرين على مجاراة الفريق الايراني الذي بذل اقصى ما لديه وكاد يخسر متعادلاً على اقل الاحوال.
الفريق الايراني متحمس ولديه بعض اللاعبين المتميزين ولكن ليس ذلك البعبع المخيف.. ولولا الخطة التي انتهجها جيرتكس وكانت حذرة الى حد كبير لإحراج الفريق الهلالي مستضيفه.. ولربما خرج فائزاً بنتيجة مريحة لمباراة الرد.. لكن الحمد لله على كل حال..
على جميع الاحوال فإن الفرصة لا تزال مواتية للفريق الازرق الهلالي لتحقيق نتيجة حاسمة متى استطاع الهلاليون تنظيم صفوفهم خصوصا في خطوطهم الخلفية التي تحتاج الى مزيد من التماسك والتناسق والتنظيم.. ومتى استغلوا ميزة كبيرة لديهم تتمثل في سرعتهم وخفة الحركة مقابل اجسام الفريق الايراني الثقيلة (يستعيضون عنها بدقة التمرير) والتي تفيدهم في الالتحامات المباشرة مع لاعبي الهلال ذوي الاجسام الصغيرة.. لذا فان سرعة التمريرات خصوصا في وسط ملعب الهلال وسرعة نقل الكرة الى ملعب الخصم ستفقد الفريق الايراني ميزة كبر حجم اجسام اللاعبين وطولهم الفارع وسوف يعاني الفريق الايراني كثيراً بسبب السرعة باستنفاد لياقته كما حصل في مباراة الذهاب.. ولو لعب الهلاليون على هذا العنصر وحده (إجهاد الخصم بالسرعة) لكفى ذلك لتحقيق نتيجة إيجابية بإذن الله .. لقد وضح من مباراة الذهاب خصوصا في النصف الاخير من الشوط الثاني ان الإيرانيين نفد وقودهم وذخيرتهم اللياقية.. ولو احسن الهلاليون استغلال الفرص والارتباك الايراني لربما حسموا اللقاء.. عوداً على بدء فإن بطء اللاعبين الهلاليين في نقل الكرة خصوصا وسط الميدان مكّن الفريق الايراني من الاستحواذ على الكرة وقتل الهجمات الزرقاء وهذا ما يجب ان يتفاداه الهلاليون في الاياب. ايا كان التشكيل الهلالي .. متى لعب الهلاليون بروحهم الجبارة المعهودة فلن يكون الفريق الايراني نداً لهم خصوصا ان اللقاء على ارض الهلال وهو امر يتطلب عنصرين الاول: عدم تمكين لاعبي ذوب اصفهان من الاستحواذ على الكرة بالضغط على حامل الكرة ووأد الهجمات الإيرانية في مهدها خصوصا مع عودة رادوي (بيضة القبان) كما يقال .. فالإيرانيون منظمون دفاعياً وسيلعبون على المرتدات .. الامر الآخر ـ الذي يجب ان يعيد الهلاليين ـ منوط بالجماهير الزرقاء التي يجب ان تتعلم من جماهير ذوب اصفهان الزئير منذ صافرة البداية حتى الاحتفال بالفوز بإذن الله .. فالملعب يجب ان يملأ بجيش ناطق يزأر طيلة التسعين دقيقة وليس لثلة من الصامتين الخرس.. وهذا العامل للاسف الشديد وهو حاسم (متوقع ما لا يقل عن ثلاثة اضعاف جماهير استاد ذوب اهن) عامل حاسم لا يستغل.. والامر بعد الله في يد امواج الزعيم الجماهيرية المتلاطمة.



BRB




رد مع اقتباس