عرض مشاركة واحدة
#2 (permalink)  
قديم 10-10-2010, 12:02 AM
ابو رنا
:: مشرف سابق::
ابو رنا غير متواجد حالياً
الاوسمة
وســــام العضــــو المثـــالي  وســــام الحضور الفعّال 
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 6
 تاريخ التسجيل : 30-10-2006
 فترة الأقامة : 6415 يوم
 أخر زيارة : 25-03-2012 (10:57 PM)
 المشاركات : 1,885 [ + ]
 التقييم : 76025
 معدل التقييم : ابو رنا عضو الماسي ابو رنا عضو الماسي ابو رنا عضو الماسي ابو رنا عضو الماسي ابو رنا عضو الماسي ابو رنا عضو الماسي ابو رنا عضو الماسي ابو رنا عضو الماسي ابو رنا عضو الماسي ابو رنا عضو الماسي ابو رنا عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]

الاوسمة

افتراضي رد: افضل برامج وتطبيقات والعاب الايفون المجانيهـ والمدفوعهـ



خامسًا / برامج تخزين الملفات و تصفحها و حمايتها :</B>

- iDisk ، برنامج مجاني ، يبقيك على اتصال بملفاتك حيثما كنت ، بعد أن تشترك في الموقع الخاص به ، و ترفع ملفاتك عليه ، كما يمكنك من عرض الكثير من انواع الملفات .



- iFiles ، برنامج مدفوع و لكنه رائع ، يتصفح العديد من الصيغ ، و يمكنك من التحكم الكامل بالملفات – ضغطها ، ارساها بالبريد ، نقلها للحاسب عن طريق الشبكة اللاسلكية ( الوايرلس ) .


- CameraSafe ، برنامج مجاني لحماية الصور في البرنامج برقم سري ، يمكنك التصوير من البرنامج و حفظ الصورة مباشرة ، كما يمكنك نقل الصور من مجلد الصور و إضافتها للبرنامج .





سادسًا / برامج المواقع :</B>

- وورد بريس eqla3 ، إذا كان لديك مدونة على الووردبريس فيمكنك من خلال هذا البرنامج المجاني إدارتها بكل سهولة ، الكتابة و الموافقة على التعليقات … إلى أخر مميزات برامج التدوين الرائع ووردبريس .


- فيس بوك facebook ، إذا كان لديك حساب في موقع facebook الشهير فيمكنك إدارته بسهولة من خلال هذا البرنامج المجاني ، و يمكن الإطلاع على صفحات أصدقائك و التعليق عليها .


- Nenlog ، برنامج مجاني لإدارة حسابك في موقع النت لوق ، و الاطلاع على ما يقوم به أصدقائك ، تفقد صورهم , الكتابة في سجلات زوارهم ، الإرسال لهم ، و التقاط صوره من كميرا الأيفون و رفعها إلى النت لوق ، أو إضافة موقع GPS الخاص بك ,

- Twitterrific ، إذا كان لديك حساب في موقع تويتر الشهير فيمنك إدارته من خلال هذا البرنامج المجاني بكل سهولة .

- Flickr ، إذا كان لديك حساب في موقع فليكر الشهير للصور فيمكنك إدارته بسهولة من خلال هذا البرنامج المجاني .





سابعًا / برامج الرسائل و المحادثة و تبادل الملفات و الصور :</B>
iGmail ، إذا كان لديك بريد في قوقل فيمنك تصفحه من خلال هذا البرنامج المجاني بكل سهولة و كأنك تتصفحه من حاسبك الشخصي .

- GlobalAQ ، برنامج لإرسال رسائل MSM من آيفونك إلى آي هاتف جوال عن طريق الأنترنت ، إما عن طريق الواي فاي أو الشريحة ، النسخة المجانية تقدم لك سبع رسائل مجانية يوميًا ، و النسخة المدفوعة 70 رسالة يوميًا .
- skype ، برنامج المحادثة الصوتية و الكاتبية الشهير ، بإمكانك تحميله مجانًا من الأبل ستور و التحدث مع أصدقاءك أينما كانوا ، و تبادل الملفات معهم .

- whatsapp برنامج محادثة صوتية و كتابية مجاني ، أظن أنه شبيه بالبرنامج السابق ، مشهور و لكني لم أجربه .


- nimbuzz برنامج محادثة صوتية و كتابية مجاني ، أظن أنه شبيه بالبرنامج السابق ، مشهور و لكني لم أجربه مع أن هناك من يقول بأنه أفضل برامج الـ مسنجر . برنامج محادثة مجاني ، أظن أنه شبيه بالبرنامج السابق ، مشهور و لكني لم أجربه .

- eBuddy برنامج محادثة مجاني ، أظن أنه شبيه بالبرنامج السابق ، مشهور و لكني لم أجربه .

- fring برنامج المحادثة المجاني ، عند التسجيل فيه ستتمكن من التحدث من أصدقائك كما تتحدث معهم عبر برامج الـ مسنجر المعروفة حسب تجربتي .
- A IMsn Pro Free ، برنامج محادثة خاص الهوتميل و الويندوز لايف ، مدفوع ، و هناك نسخة مجانية و يبدو بأن مطروحة لفترة محدودة – سارع بالتحميل – .
- yahoo messenger ، برنامج المحادثة المشهور من شركة ياهو ، مجاني .


- Palringo ، برنامج محادثة مجاني ، يعده بعض مستخدمي الآيفون أفضل برامج المحادثة لأنه يضم العديد من مميزات برامج المحادثة الأخرى ، كما أنه يمكنك من إنشاء مجموعة ( قروب ) أو الإنضمام إلى مجموعات و محادثتهم كتابيًا و صوتيًا .


- ping برنامج محادثة مجاني ، تسجل بالاسم الذي تريد ثم تعطي اسمك لأصدقائك حتى يضيفوك و تتحدث معهم ، و هناك نسخة مدفوعة منه .

- pmessenger برنامج محادثة مجاني ، بمجرد تحميله سوف يعطيك رمز مكون من ارقام و حرف ، تعطي هذا الرمز لأصدقائك حتى يضيفوك لديهم في نفس البرنامج و تتحدث معهم – مثل مسنجر البلاك بيري – ، و هناك نسخة مدفوعة منه .


- WhosHere ، برنامج محادثة مجاني ، بمجرد تحميله و تشغيله سوف يقوم بالبحث عن اي ايفون يوجد به نفس البرنامج ثم يقدم لك قائمة الموجودين حولك و المسافة التي تفصلك عنهم ، و وقت آخر نشاط لهم ، و بعض المعلومات عنهم مثل العمر و الجنس ، لا يحتاج إلى تسجيل .


- iPTT ، و هو برنامج محادثة صوتية ، تفتح البرنامج و تغير الموجات مثل الراديو حتى تجد موجة يتحدث فيها احد ، يقولون بأنه مثل جهاز الكنود ، لكني لا اعرف الكنود




- BTChat ، برنامج محادثة مجاني عن طريق البلوثوت ، و لكنه خاص بالايفون فقط ، من آيفون إلى آيفون ، يبدو بأن أبل لا تريد أن يتواصل أحد من مستخدمي الآيفون مع آخر لا يستخدم الآيفون ، بمعنى آخر : تريد أن يستخدم الناس كلهم آيفون !.


- photoshare ، برنامج مجاني لتبادل الصور من آيفون إلى آيفون فقط ، و يوجد في الأبل ستور العديد من البرامج المشابهة له .

iBlueNova ، برنامج بلوتوث رائع ، يقدم الحل لتعنت أبل حيث يمكنك من إرسال و استقبال الملفات من آيفونك إلى أي جهاز آخر ، تستطيع إرسال الصور و ملفات الصوت و الفيدو من الآيبود ، و يمكنك من تحديد المكان التي تحفظ فيه الملفات التي تستقبلها ، يمكنك تحميله من السيديا .




تبع



 توقيع : ابو رنا
رحمك الله يا والدي واسكنك فسيح جناته (سيف ابن خنين) ... وشافاك الله يا صديق الوالد (عبدالله النواش)
.

رد مع اقتباس