عرض مشاركة واحدة
#8 (permalink)  
قديم 23-09-2010, 12:46 AM
مرسى الاحلام
:: مشرفة سابقة ::
مرسى الاحلام غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 4746
 تاريخ التسجيل : 20-04-2010
 فترة الأقامة : 5911 يوم
 أخر زيارة : 10-03-2012 (04:19 AM)
 المشاركات : 1,359 [ + ]
 التقييم : 12974
 معدل التقييم : مرسى الاحلام عضو الماسي مرسى الاحلام عضو الماسي مرسى الاحلام عضو الماسي مرسى الاحلام عضو الماسي مرسى الاحلام عضو الماسي مرسى الاحلام عضو الماسي مرسى الاحلام عضو الماسي مرسى الاحلام عضو الماسي مرسى الاحلام عضو الماسي مرسى الاحلام عضو الماسي مرسى الاحلام عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: الف الف الف مبروووووووووووو ووووووك



البطل يمررررررررررررر ررررررررررررررر ررررررررررررررر ض ولا يمووووووووووووو ووووووووووووووو ووووووووووووووو ووووو وووووووووت







الف الف مبروك لكل الشعب السعودي تأهل الهلال والشباب


الف الف الف مليووووووووووون مبرووك لكل الزعماء والزعيمات لبى قلووبهم

الف الف مبروووووووووووو وووووك





الف الف شكر لكل من وقف ورااء الجمهور الهلالي
الموج الازرق الراائع المتألق المكسب الحقيقي لمباراااة اليوم






وداام السماء زرقااااء وقلوبناااااا بيضااء لي الفخر لاقلت اني هلالي





 توقيع : مرسى الاحلام
ربي إجعل حيآتي :
.. { أجمل من كل التوقعآت !
ربي :
.. { قل لأمنياتي كوني



الي بخاطره شيء ووده يسألني
هنا..
http://www.formspring.me/mrsa

رد مع اقتباس