23-09-2010, 12:46 AM
|
| |
رد: الف الف الف مبروووووووووووو ووووووك البطل يمررررررررررررر ررررررررررررررر ررررررررررررررر ض ولا يمووووووووووووو ووووووووووووووو ووووووووووووووو ووووو وووووووووت .gif) .gif) .gif)
الف الف مبروك لكل الشعب السعودي تأهل الهلال والشباب الف الف الف مليووووووووووون مبرووك لكل الزعماء والزعيمات لبى قلووبهم الف الف مبروووووووووووو وووووك   الف الف شكر لكل من وقف ورااء الجمهور الهلالي الموج الازرق الراائع المتألق المكسب الحقيقي لمباراااة اليوم    وداام السماء زرقااااء وقلوبناااااا بيضااء لي الفخر لاقلت اني هلالي  |