عرض مشاركة واحدة
#1 (permalink)  
قديم 27-08-2010, 02:30 AM
سمو الاحساس
[SIZE=6]
:: مراقب إداري ::
سمو الاحساس غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 3046
 تاريخ التسجيل : 08-11-2008
 فترة الأقامة : 5619 يوم
 أخر زيارة : 11-07-2015 (03:34 AM)
 الإقامة : نجد
 المشاركات : 38,153 [ + ]
 التقييم : 945343
 معدل التقييم : سمو الاحساس عضو الماسي سمو الاحساس عضو الماسي سمو الاحساس عضو الماسي سمو الاحساس عضو الماسي سمو الاحساس عضو الماسي سمو الاحساس عضو الماسي سمو الاحساس عضو الماسي سمو الاحساس عضو الماسي سمو الاحساس عضو الماسي سمو الاحساس عضو الماسي سمو الاحساس عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
عاجل هدية المملكة للشعب البناني تباع



هدية مملكة الإنسانية للشعب اللبناني.. تباع في المدينة!


ضبطت أمانة منطقة المدينة المنورة كميات كبيرة من المواد الغذائية المقدمة كهدية من مملكة الإنسانية لإغاثة الشعب اللبناني داخل أحد المستودعات التجارية بهدف تفريغها وإعادة عرضها للبيع في الأسواق التجارية.
وقدرت مصادر لـ "الرياض" الكمية بأكثر من 3 آلاف مادة غذائية معلبة داخل 75 حاوية، من جانبه أكد مدير العلاقات العامة والإعلام في الأمانة المهندس عايد البليهشي لـ "الرياض" أن إدارته أحالت ملف المضبوطات لجهات الاختصاص وتم إشعار إمارة المنطقة بحيثيات الحادثة لاتخاذ حزمة من الإجراءات حيال المؤسسة التجارية المتهمة.
لافتا إلى عزم إدارته مواصلة الجولات الميدانية بشكل مكثف للقضاء على كافة الظواهر السلبية التي ينعكس تأثيرها على المستهلك لاسيما في شهر رمضان المبارك الذي يستغله بعض ضعاف النفوس لترويج السلع الرديئة أو منتهية الصلاحية.
ولم تتمكن "الرياض" من التواصل الهاتفي مع مدير فرع وزارة التجارة لعدم إجابته على الاتصالات المتكررة في أوقات متفرقة من يوم أمس.
وتعقيباً على القضية أصدر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة توجيهه الكريم بتكليف اللجنة المشار اليها لكشف ملابسات الموضوع والتأكد من كيفية وصول هذه السلال الغذائية إلى منافذ التسويق في المنطقة.
كما وجه سموه الكريم اللجنة بالتحقيق في جميع جوانب القضية والتعرف على الجهات المسؤولة مع استمرار التحفظ على الأشخاص المضبوط بحوزتهم تلك الكميات وإغلاق المستودع لحين انتهاء إجراءات التحقيق.
ووجه سموه اللجنة المكلفة بسرعة رفع تقرير عاجل عما يتم التوصل إليه في هذا الصدد وتطبيق النظام بكل حزم.



 توقيع : سمو الاحساس

رد مع اقتباس