28-07-2010, 12:36 AM
|
| |
رد: ضابط بحريني يكسر يد سعودي آآآآآآآآآه يا القهر ما عاد الاهي . رايح يشرب ولا يعلاج بكيفه براحته هو بالغ ويتحمل مسولاياته . ضابط قال ضابط قال هم عندهم امن بس هشيعه الوسخين جعل رقبته للكسر هضابط هو وجماعته بس والله قهر العنوان ... تبقى الأسود مخيفةً في أسـرها حتى وإن نبحتْ عليها كـــلابُ |