27-07-2010, 11:08 PM
|
| |
رد: ضابط بحريني يكسر يد سعودي خيييييييير أن شالله الواحد يكون عنده شهااااامه الحين تبون البحرينيين يكسرون يده عشانه طلع البحرين
يخسووون بس وقسم لو أنه واحد مايمد يده بس الكثره تغلب الشجاااااعه
البحرنيين اللي لو أفك أخواني الصغااااار عليهم فرشوووووووهم
هههههههههه من متى طلع لهم ريش الحين وصارو يضربون
بنطلع للبحرين وبنهجوووول وبنسوي كل شيء وبدري عليهم إذا وصلت للعنـآد علينـآ
يعني مسوين سعوديين وعندهم غيره ولا كيف .,
وغير هذا السعودي اللي ضربوه ماسوى شيء في سيارته ولا له من الشر طآري
مير القهر والغيره منـآ ذبحتهم ., |