26-07-2010, 10:48 AM
|
| |
رد: بنات الرويضه يطلبن فزعتك يابو هلا برجاء احترام الغير والرد بلغة راقية تدل على نضج عقولكم وللمتضررين الحق في مقابلة عميد جامعة شقراء ومن له حق بيأخذه وانتم ركزتم على النسبة المؤوية ونسيتوا المعدل التحصيلي وهو الاهم انا بنتي العام الماضي نسبتها 99.5% والتحصيلي 85 ومع ذلك حولوها على جامعة الاميرة نوره مع انها تبي جامعة الملك سعود . شيء من الهدوء واولياء امور الطالبات هم من يجب ان يتحركوا ويطالبوا المسئولين وماراح يقصرون اذا لهم حق اما الكلام اللي فيه تجريح ليس مكانه هنا . لكم ودي وتقديري وللعلم الاتصالات لم تهدأ على جوالي من اهل الرويضة ولازلنا نحاول الاتصال بالعميدة وبمدير جامعة شقراء لعل وعسى نوصل شكواكم |