عرض مشاركة واحدة
#1 (permalink)  
قديم 13-04-2010, 01:13 AM
ابو نـــmkـــواف
::V I P::
ابو نـــmkـــواف غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 27
 تاريخ التسجيل : 03-11-2006
 فترة الأقامة : 6418 يوم
 أخر زيارة : 06-06-2012 (05:33 PM)
 المشاركات : 17,669 [ + ]
 التقييم : 16467
 معدل التقييم : ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي القبض على فني تخدير سوداني يروج الحشيش في القويعية



ضبط بملابس المستشفى اثناء تسليمه كمية لمتعاون من مكافحة المخدرات

القبض على فني تخدير سوداني يروج الحشيش في القويعية


الإثنين 12 أبريل 2010
9:41 ص


احمد البراهيم - سبق – الرياض :


نجح كمين أمني في الإيقاع بفني تخدير وعمليات سوداني – في العقد الرابع من العمر- يعمل في مستشفى بالقويعية أمس، إثر تأكيد عمليات البحث والتحري قيامه بترويج الحشيش والاتجار فيه.

وتم ضبط المروج من قبل رجال مكافحة المخدرات ورجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، حيث بعد متابعته ورصد تحركاته من قبلهم.

و أتت عملية القبض على المروج بعد عملية تبايع على كمية من الحشيش نفذها رجال المكافحة أمس، حيث اتصل احد رجال المكافحة علي المروج وطلب منه كمية من الحشيش، وحدد المروج موعدا له بجوار منزله، وفي الموعد المحدد حضر السوداني بملابس المستشفى ودخل منزله واحضر كمية الحشيش المتفق عليها، فقام بعدها رجال المكافحة بضبطه ومداهمة شقته مع رجال الهيئة حيث يعيش مع زوجته .

وعثر داخل المنزل على كمية أخرى من الحشيش مخبأة داخل كيس ،فيما تم التحفظ عليها وتحرير محضر بالواقعة سجل المروج فيه اعترافاته بالترويج، واحيل إلى هيئة التحقيق والادعاء العام لاستكمال التحقيقات.



 توقيع : ابو نـــmkـــواف

أجمل هندسة في الحياة... ان تبني جسراًمن الأمل فوق نهرمن اليأس !!!








رد مع اقتباس