14-03-2007, 06:19 PM
|
| |
رد: [ لن أعيشَ في جلبابه.!]
غاليتي مجرّد أنثى
مسائِي جميل مع لونكِ الفاتن
هذه هي العقلية السويَّة ، حينَ يكون العطاء لا لشئ
سوى داخل ملئ وكُلُ إناءٍ بما فيه ...،
يقولون : كلّما أخذتَ منِّي زِدتني عطاء ، فّدَعني آخذ منكَ لعلنا نتساوى في العطاء ،،
حتى الأخذ له قيمة ، ورقيّ لكن ليسَ عندَ الجميع ..!
قدرة المرأة العاطفية ، والرجل العقلية أمر محسوم
ولكن إكتشَف العلم أن المرأة قادرة أكثر على التركيز في أكثر من زاوية وعمل
في وقت واحد بينما ترتبِك حسبَة الرجل حين يُلقى عليه أكثر من عمل واحد أو وظيفة .
مجرد أنثى
سعيدَة بعقليتكِ الأنيقة
كوني بالقُرب .، |