14-03-2007, 12:31 PM
|
| |
رد: [ لن أعيشَ في جلبابه.!]
أن المرأة أقوى عاطفةً من الرجل وأضعف تفكيراً منه, والرجل أقوى تفكيراً من المرأة وأضعف عاطفةً منها..
وهذا هو المقصود بقول الرسول الكريم عليه صلوات الله « ما رأيت من ناقصات عقلٍ ودينٍ أذهب للبِّ الرجل الحازم من إحداكن».
فـ قدرات المرأة العقلية أقل فقط لأنها تحكم العاطفة في أكثر الأمور وهذه ميزة في المرأة ..
أم القدرات العلمية والعملية فـ الكل يشهد ان المرأة تفوقت في كثير من المجالات ..
أن الله سبحانه وتعالى وهب كل واحد مميزات خاصة فيه ..
أنا شخصياً لا أحب المقارنة فـ كل كيان قائم بذاته وأنا أعمل لي وليس لأثبت لـ الرجل أني أنجح أو أفهم منه ..
وجميل أن تحافظ المراة على أنوثتها .. ولا تتخلى عما وهبها أياه الله سبحان وتعالى ..
تحيتي للجميع ...
آخر تعديل وديـــــم يوم
14-03-2007 في 09:26 PM. |