16-02-2010, 11:15 AM
|
| |
رد: إذا ............... ؟
صديقة القلم
**واثق الخطوه يمشي ملك**
**رضا الناس غاية لاتدرك **
لان لو الواحد بيمشي على كلام الناس كان مستحيل يسوي اللي هو يبغاهـ
والوقت الحالي يندر اللي يذكر ايجابيات الشخص الكل يتصيد لزلاته واخطائه
الف شكر لطرحك القيم
وفي انتظار المتبقي ...
|