10-02-2010, 06:58 PM
|
| |
رد: آَلآَعْضَآَءْ فِےْ نَظَرِهِمْ
- يخلق آلآجوآإء بـ طرحه \ ردهـ ..؟
اسايرها تعاندني
- ليس في صدقه شبيه ..؟
الــنــــادره
- كل حوآسك مهيئه لـ آستقبآله حين عودته ..؟
حبيبتي الاداريه صمت الجروح
- وآإقعي و يتعآمل بـ شفآفيه و سهولة و آنشرآح ..؟
بقايا جروح
- موآضيعه تعكس رقيه ..؟
واااااااجد
●●●
آلآقرب
- لـ قلبك ..؟
reeef
- لـ قلمك ..؟
؟؟؟؟
- لـ آلجنون من آلعقل ..؟
احب احتفظ فيه لنفسي
●●●
لمن تقولـ [/ ين
- طلبآتك آوآمر ..؟
الي يطلبني يبشر بعزه << احلفي بس ههههههه
- رفقآً بـ قلمك ..؟
انتي ههههههههه
- [ آلله يستر ] من موضوعك ..؟
بقايا جروح
- حدسك آعمق من فكرك ..؟
رقيق المشاعر
●●●
عضو
- جديدتتوقع منه آلكثير ..؟
بصراحه ماببالي احد وماعرف الجديدين الي هنا بس ان شاء الله اقول الامااااكن
عضو - آسمه رآإئع ..؟
اسايرها تعاندني
عضو - غآإمض ..؟
رايقه بذوقي
عضو - نشيط ..؟
سمو الاحساااس
●●●
آكثر عضو
- يغضبك ..؟
الصارم
- يستفزك ..؟
محد يقدر يستفزني << اروووووح عالثقه
- يضحكك ..؟
بقايا جروح + اسايرها تعاندني
- يتعبك ..؟
محد
●●●
لمن تعطي هذه آلآلقآإب[/
- آوكسجين المنتدى ..؟
سمو الاحساس
- بسمة المنتدى ..؟
بقايا جروح
- حكيم المنتدى ..؟
ابو نواف وسلطان الشوق واحساس الورد وهمس الشفايف
- ملح المنتدى..؟
انا << بالله هههههههههه
●●●
- آطيب قلب ..؟
النادره
- آجمل عبآرة توقيع ..؟
انا <<لاعاد ذي من جد آخذه مقلب بنفسها هههههههههه
- آروع صدآقه[/ ..؟
انتي لبى قلبك
●●●
مشكوره يالغلا عالطرح الراااايق
آخر تعديل أنـوار العصيمي يوم
10-02-2010 في 07:01 PM. |