عرض مشاركة واحدة
#23 (permalink)  
قديم 10-02-2010, 06:58 PM
محمد
ابو رنيم
إدارة الموقعـ
محمد غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
SMS ~ [ + ]
هـــــــــــلا وغـــــــــلا


قدمت أهلاً ووطأت سهلاً نرحب بكم بباقة زهور

يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب

متمنياً لكم طيب الإقامة مع المتعة والفائدة

وننتظر منكم الجديد والمفيد


اخوكم محمد
لوني المفضل Blue
 رقم العضوية : 1
 تاريخ التسجيل : 17-11-2006
 فترة الأقامة : 7158 يوم
 أخر زيارة : 25-10-2019 (11:21 PM)
 الإقامة : رويضة الاحباب
 المشاركات : 1,885 [ + ]
 التقييم : 176397
 معدل التقييم : محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي محمد عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: آَلآَعْضَآَءْ فِےْ نَظَرِهِمْ



- يخلق آلآجوآإء بـ طرحه \ ردهـ ..؟

اسايرها تعاندني


- ليس في صدقه شبيه ..؟

الــنــــادره

- كل حوآسك مهيئه لـ آستقبآله حين عودته ..؟

حبيبتي الاداريه صمت الجروح

- وآإقعي و يتعآمل بـ شفآفيه و سهولة و آنشرآح ..؟

بقايا جروح

- موآضيعه تعكس رقيه ..؟

واااااااجد
●●●


آلآقرب



- لـ قلبك ..؟

reeef

- لـ قلمك ..؟

؟؟؟؟

- لـ آلجنون من آلعقل ..؟

احب احتفظ فيه لنفسي
●●●


لمن تقولـ [/ ين


- طلبآتك آوآمر ..؟

الي يطلبني يبشر بعزه << احلفي بس ههههههه

- رفقآً بـ قلمك ..؟

انتي ههههههههه

- [ آلله يستر ] من موضوعك ..؟

بقايا جروح

- حدسك آعمق من فكرك ..؟

رقيق المشاعر


●●●


عضو


- جديدتتوقع منه آلكثير ..؟

بصراحه ماببالي احد وماعرف الجديدين الي هنا بس ان شاء الله اقول الامااااكن


عضو - آسمه رآإئع ..؟

اسايرها تعاندني

عضو - غآإمض ..؟

رايقه بذوقي

عضو - نشيط ..؟

سمو الاحساااس

●●●


آكثر عضو


- يغضبك ..؟

الصارم

- يستفزك ..؟

محد يقدر يستفزني << اروووووح عالثقه

- يضحكك ..؟

بقايا جروح + اسايرها تعاندني

- يتعبك ..؟

محد
●●●


لمن تعطي هذه آلآلقآإب[/


- آوكسجين المنتدى ..؟

سمو الاحساس

- بسمة المنتدى ..؟

بقايا جروح

- حكيم المنتدى ..؟

ابو نواف وسلطان الشوق واحساس الورد وهمس الشفايف

- ملح المنتدى..؟

انا << بالله هههههههههه
●●●



- آطيب قلب ..؟

النادره


- آجمل عبآرة توقيع ..؟

انا <<لاعاد ذي من جد آخذه مقلب بنفسها هههههههههه

- آروع صدآقه[/ ..؟

انتي لبى قلبك

●●●



مشكوره يالغلا عالطرح الراااايق



 توقيع : محمد


آخر تعديل أنـوار العصيمي يوم 10-02-2010 في 07:01 PM.