عرض مشاركة واحدة
#1 (permalink)  
قديم 23-01-2010, 11:44 PM
ابو أسيل
عضو مجالس الرويضة
ابو أسيل غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 4433
 تاريخ التسجيل : 03-10-2009
 فترة الأقامة : 5349 يوم
 أخر زيارة : 14-09-2012 (03:28 PM)
 المشاركات : 1,273 [ + ]
 التقييم : 22981
 معدل التقييم : ابو أسيل عضو الماسي ابو أسيل عضو الماسي ابو أسيل عضو الماسي ابو أسيل عضو الماسي ابو أسيل عضو الماسي ابو أسيل عضو الماسي ابو أسيل عضو الماسي ابو أسيل عضو الماسي ابو أسيل عضو الماسي ابو أسيل عضو الماسي ابو أسيل عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لماذا تعشق النساء التسوق



الرجال عندما يبحثون عن الراحة والوناسة وسعة الصدر فهم يجدونها إما في السفر أو الطلعة مع الأصحاب للبر أو للديوانية (الإستراحة) أو في الجلوس في البيت ومشاهدة التلفاز أو في النوم أو في تصفح النت أو ممارسة هواية معينة . الجدير بالذكر أن الرجال يختلفون في وسائل البحث عن الراحة . مثلا , الرجل الغربي عندما يكون لديه وقت فراغ ويريد ملئه فهو إما أن يمارس هواية يعشقها وإما يخرج ليقابل أصحابه في البار !! الرجل الخليجي يذهب للديوانية أو الاستراحة ليقابل اصحابه لكي يضحك معاهم . المصريين والشوام يذهبون للقهوة لمقابلة اصدقائهم وتجاذب اطراف الحديث للتسلية وتمضية الوقت !!


لكن النساء في جميع أنحاء الارض المعمورة يشتركن في شي واحد يعشقنه جميعا وهو افضل مايسلن بيه أنفسهن ، الاوهو (التسوق). حتى عندما تسافر المرأة لدولة أخرى بغرض السياحة والاستجمام تجد همها الأول والأخير التسوق والتسكع بين المحلات التجارية !! هي لايهمها البحر ولا الارض الخضراء ولا الانهار ولا الحدائق ولا الأماكن التاريخية !! في رأسها شي واحد وهو (الاسواق) !!! العجيب أن هذه طبيعة أو عادة يشتركن فيها جميع النساء على وجه الارض من الشرق للغرب ومن الشمال للجنوب !! لافرق بين غربية وعربية مسلمة وكافرة !!!!


ماسر عشق النساء للتسوق ؟ هل هو طبيعة المرأة ؟ أم أنه محاولة تقليد النساء الاخريات ؟



 توقيع : ابو أسيل

رد مع اقتباس