07-03-2007, 12:17 AM
|
| |
رد: [آن الأوان أن تسِرِقني لعالمك !]
كثيرة
تلك القلوب التي تغادرنا وقت السحر
وكأنها أسراب طيور تعلن هجرتها من
موطنها لأجل أن تستمر عجلة الحياة
ويداعبها حنين الحياة لموطنها فتعود
وقلوب
نجدها عاشت الحرمان في أحلام المهد
أكثر عطاء من تلك القلوب التي أفلت
ترف السكينة حد الأنانية حتى سقطت
مقولة فاقد الشيء لا يعطيه
فأجمل
اللحظات هي التي نعيشها مع بوح قلوبهم
وهي تعلمنا كيف يزرع الوفاء ويثمر
وحتى وأن كان بالقرب من بحراً أجاج حبة كرز
مداد خير بحروفه وقلبه وفكره
هنيئاً للخير بجوار قلبك الرقيق
دمتِ شمعتنا |