14-12-2009, 07:02 PM
|
| |
رد: موضوع للمميزين فقط " صورة وقصيدة "  كفى ياغبة البحر العميق مصارعه وزحام....
.... كفايه مابذلنا من رجاء في رحلة سنينك
وداع الله يحفظك ياليالي تشبه الأحلام.......
.....وداعة حلمنا الغافي على ضفة سكاكينك
توقيع : كنق الفياض لًيًتّ أِلًشُوٌأُرُعَ تُجِمَعِ أُثَنٌيِنُ صّدًفٌـهّ
:
لُأٌ صَأِرً شّبًأًڳً أَلًمَوًأِعَيَد ٌ مٌجِفّـيَ
| |