29-11-2009, 03:30 AM
|
| |
رد: 【ۈللـבـڪِ آيه فصۈۈل ≈】فَجُــــوُوُو ُرةْ..~ ولا تزِالينْ الأُنْثى الأصَدقُ بوٌحاً وَ الأروعُ فِكْراً . . . . سيدةُ القلمْ هُنا حرفٌ زكيٌّ يسّتَحِقُ أنْ يسّتوّطِنُ الأرواح بإتْقانْ يتجلى في أناملَ أُنْثى جمعت بين الأنوثة والطُهْر ترّسمُ الروعة على مرافيء الجمال وتُنيرُ الدهشة على مواطنِ الأركانْ .. وَقلمكِ مازالَ محضُ اشتهَاء للأبجَديه لَــ / هْـــذاَ . . . . . . . سَـ/أُطوٌق نَفسيْ باَلصمتْ وألومُ أبجديتِي التى تعَبتْ مَن تخبُطيِ / رائعة .. وأعلمُ بِأنهاْ لا تكَفيْ لَكِـ مُروجْ يَاسَمِينْ .. قُرنْفُلْ كَـ أنْتي |