الموضوع
:
عاااجل لطالبات الثانوية بالرويضة
عرض مشاركة واحدة
#
65
(
permalink
)
02-11-2009, 08:50 PM
محمد
ابو رنيم
إدارة الموقعـ
SMS ~
[
+
]
هـــــــــــلا وغـــــــــلا
قدمت أهلاً ووطأت سهلاً نرحب بكم بباقة زهور
يسعدني أن أرحب بكم أجمل ترحيب
متمنياً لكم طيب الإقامة مع المتعة والفائدة
وننتظر منكم الجديد والمفيد
اخوكم محمد
لوني المفضل
Blue
رقم العضوية :
1
تاريخ التسجيل :
17-11-2006
فترة الأقامة :
7159 يوم
أخر زيارة :
25-10-2019 (11:21 PM)
الإقامة :
رويضة الاحباب
المشاركات :
1,885 [
+
]
التقييم :
176397
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
رد: عاااجل لطالبات الثانوية بالرويضة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبدالرحمن
بصراحه انا جيت العام للمدرسه مافيها شي نظيفه
بس السنه هذي للحين ماجيتها معي اجازه
بس اي مدرسه اتوقع تتنظف بشكل يومي وماعلينا من الطالبات اذا اسلوبهم مو زين
كل مكان به الزين والشين بس اعتقد بعض الاعضاء يروحون بعيد عن راس الموضوع
ياليت تحذف الردود البعيده ولا الموضوع لان كلن يجي ويحط العلوم اللي عنده وضاع الموضوع بكبره
لاعادت .
ام عبد الرحمن الله يهديك كيف تكوني مدرسه اذا كان ماعليك من اسلوب البنات!!!!!!!!!
ههههههههههههههه ههههههه
بي اعرف وين يجبونكم منه
توقيع :
محمد
http://rwwwr.com/up3/viewimages/568a1a444e.jpg
النادي المفضل :
-----
نوع جوالي :
ايفون
زيارات الملف الشخصي :
325
إحصائية مشاركات »
محمد
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.26 يوميا
MMS ~
محمد
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى محمد
زيارة موقع محمد المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها محمد