02-11-2009, 02:12 AM
|
| |
رد: تخيلوا لو نعيش كلنا في بيت واحـــد .. وناااااااااسه .. اقول والله انكم طولتوها .. تصبحون على خير ..بطلع انووووووووووووو وم .. عيوني ادرس ترى النت موب فايدك ياشاطر <<من ينصح .. هع هع .. :: سي يوووو
توقيع : كنق الفياض لًيًتّ أِلًشُوٌأُرُعَ تُجِمَعِ أُثَنٌيِنُ صّدًفٌـهّ
:
لُأٌ صَأِرً شّبًأًڳً أَلًمَوًأِعَيَد ٌ مٌجِفّـيَ
| |