12-10-2009, 10:38 AM
|
| |
رد: .$ ابش يقرب لك هالاسم..؟؟!! $. ياويلي ويلاه انتي تراك تجيني اسماء كنها اسامي شغالات .. :: حصيص ..ههههههههههههه ههه نبي زي كذا ونتي مآشيه ..
توقيع : كنق الفياض لًيًتّ أِلًشُوٌأُرُعَ تُجِمَعِ أُثَنٌيِنُ صّدًفٌـهّ
:
لُأٌ صَأِرً شّبًأًڳً أَلًمَوًأِعَيَد ٌ مٌجِفّـيَ
| |