03-10-2009, 03:20 PM
|
| |
رد: يشـــ تهدي اللي بعدكمـــ من،،، محل الحلويات هههههههههه .. طيب وقف بديور .. :: اهدي للي بعدي ..كناافه . ..
توقيع : كنق الفياض لًيًتّ أِلًشُوٌأُرُعَ تُجِمَعِ أُثَنٌيِنُ صّدًفٌـهّ
:
لُأٌ صَأِرً شّبًأًڳً أَلًمَوًأِعَيَد ٌ مٌجِفّـيَ
| |