06-09-2009, 05:49 AM
|
| |
رد: إلى عبدالرحمن الدحملي ماشاء الله تبارك الله يبي لك اخوي عبد الرحمن تقرأ اذكار الصباح والمساء وتحصن نفسك وأهدي باقتين ورد أُهنئ في الأولى / ابو رهف بوصوله قمة النجاح واُهنئ في الثانية / الأخ ذيبان على جمع هذه الجهود وطرحها في هذا الموضوع الرائع تحياتي لكما |