06-09-2009, 05:41 AM
|
| |
رد: إلى عبدالرحمن الدحملي بنت كول وهج السهول بقايا جروح أمير السهول ابونواف سمو الإحساس في الحقيقة أنا سعيد بمروركم وأنا لم أزيد في تقريري لذاك الهرم الفعال بل أتمنى أن يسامحني لقد تفاديت الكثير الكثير من جهودة انا تركيزي كان محصور في زاويتين فقط ولم أوفيه حقه بل أنا ممن احزنهم تركه العمل بالجريدة.. أتمنى أن يراجع حساباته ويعود كما عهدناه |