عرض مشاركة واحدة
#1 (permalink)  
قديم 05-02-2007, 07:57 PM
مـ√ـصـ√ـيـ√ـولـ
مشرف سابق
مـ√ـصـ√ـيـ√ـولـ غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 16
 تاريخ التسجيل : 31-10-2006
 فترة الأقامة : 6436 يوم
 أخر زيارة : 26-10-2008 (04:12 AM)
 العمر : 36
 المشاركات : 1,618 [ + ]
 التقييم : 461
 معدل التقييم : مـ√ـصـ√ـيـ√ـولـ عضو فضي مـ√ـصـ√ـيـ√ـولـ عضو فضي مـ√ـصـ√ـيـ√ـولـ عضو فضي مـ√ـصـ√ـيـ√ـولـ عضو فضي مـ√ـصـ√ـيـ√ـولـ عضو فضي
بيانات اضافيه [ + ]
Smile ميسي يعود قريبا جدا





أصبحت عودة المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، الغائب عن الملاعب منذ 12 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي بسبب إصابة في مشط قدمه اليسرى، وشيكة بعدما أعلن أن هذا الموعد قد يكون في الأسبوع القادم خلال مباراة فريقه برشلونة حامل لقب ومتصدر الدوري الاسباني لكرة القدم وضيفه الكاتالوني راسينغ سانتاندار ضمن المرحلة الثانية والعشرين من الدوري المحلي.

وقال ميسي خلال مؤتمر صحافي في مطار برشلونة اثر عودته من بلاده حيث أمضى عدة أسابيع وقبل الانتقال إلى ملعب النادي حيث أجرى مع زملائه تمارين خفيفة: "اعتقد أن بإمكاني أن أكون حاضراً للمشاركة، اشعر بشكل جيد من الناحية البدنية".

وقد تترافق عودة ميسي (21 عاماً) مع استعادة برشلونة خدمات الهداف الكاميروني صامويل ايتو الذي تمرن أيضاً الخميس الماضي مع زملائه لأول مرة منذ إصابته البالغة في ركبته في أواخر أيلول/سبتمبر الماضي.

ويعول برشلونة كثيراً على عودة نجمي الهجوم لكي يؤكد مركزه في صدارة الدوري ويستعد جيداً لمواجهة ليفربول الإنكليزي في ذهاب الدور الثاني لسابقة دوري أبطال أوروبا والتي يحمل لقبها.

وتقام مباريات الذهاب في 20 و21 شباط/فبراير الحالي والإياب يوم 6 و7 آذار/مارس المقبل.

المصدر: الجزيرة الرياضية



 توقيع : مـ√ـصـ√ـيـ√ـولـ



رد مع اقتباس