02-06-2009, 11:15 PM
|
| |
رد: •[ ضَجِيــــــــــ جُ ؛؛ الصَمْـــــــــ تِ ]• مساء الهدوء / سمو الإحساس بكل تأكيد إن الهدوء وعدم التعصب ومعالجة الأمور بعقلانية سمة من سمات كل عاقل وصفة من صفات كل حليم التي يجب أن نتحلى بها جميعاً لكي نتمتع بالعمر الطويل .. والسعادة الدائمة في الدنيا والآخرة .. ألف شُكر لـِ حضورك .. |