عرض مشاركة واحدة
#1 (permalink)  
قديم 15-05-2009, 07:09 PM
محمد السهلي
:: صحفي بجريدة الرياض ::
محمد السهلي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل : 30-10-2006
 فترة الأقامة : 6406 يوم
 أخر زيارة : 17-09-2012 (06:01 PM)
 المشاركات : 14,327 [ + ]
 التقييم : 221905
 معدل التقييم : محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي محمد السهلي عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي اليوم العالمي للتوقف عن المعاكسة



18 أيار .. اليوم العالمي للتوقف عن المعاكسة


gmt 15:00:00 2009 الجمعة 15 مايو



إيلاف


إيلاف من القاهرة : قررت مجموعة من الفتيات تحدي الرجال ومواجهة مسلسل المعاكسات ، الذي أصبح بمثابة الروتين في حياة أي فتاة أثناء نزولها إلى الشارع ، وذلك عبر تخصيص يوم عالمي للتوقف عن المعاكسة . وقامت الفتيات بتأسيس مجموعة تحمل اسم "اليوم العالمى للتوقف عن المعاكسة" في 18 أيار الجاري على موقع "فيس بوك"على شبكة الإنترنت .
ويوجه الموقع دعوة مباشرة إلى الشباب ، بصفته المعني بالأمر بالدرجة الاولى ، للتوقف عن المعاكسة ولو ليوم واحد ، ليتمكن الجميع من السير بالشوارع بأمن وأمان دون أي إزعاج . كما يدعو الموقع الفتيات اللاتي يتعرضن للمعاكسات إلى عدم السكوت ، موضحا الإجراءات الرسمية التي يمكن للفتاة اللجوء إليها في حالة تعرضها للمعاكسة أيا كان نوعها ، كما يبين الموقع العقوبات المترتبة على جرم المعاكسة و التحرش .
الجدير ذكره ، أن دعوة سابقة من شباب ال"فيس بوك" قد تم اتخاذها في 18 من ابريل الماضي لمواجهة التحرش الجنسى ، ولكن لم تحقق النجاح المرجو منها .



 توقيع : محمد السهلي
* الله أكبر الله أكبر ولله الحمد*




- إسألني
http://www.formspring. me/alsahly



رد مع اقتباس