الموضوع
:
مااصعب هذا..وما اروع ذلك
عرض مشاركة واحدة
#
10
(
permalink
)
16-04-2009, 04:42 PM
خالدية حدي
عضو مجالس الرويضة
لوني المفضل
Cadetblue
رقم العضوية :
3112
تاريخ التسجيل :
25-11-2008
فترة الأقامة :
6421 يوم
أخر زيارة :
19-04-2011 (09:08 PM)
العمر :
37
المشاركات :
397 [
+
]
التقييم :
1789
معدل التقييم :
بيانات اضافيه [
+
]
رد: مااصعب هذا..وما اروع ذلك
لآ أدري لمَ كلماتكِ أجبرت حبري أن ينثر بعضاً منه هنا في متصفحك يا
رائعة
مع أني الآن تحت تأثير تموجات عقلية , وتحليق في أجواء
ماطرة
..
ولكن سأكتب رغماً عني
..
هي مجرد لوثات لضمير
هرم
..
حين يقبع بكِ
الحزن
إلى عالم ليس كروحكِ ..
وأشد إيلاماً حين لآ يشعر بكِ أحد ..
فقط ....
يكتفي قلبكِ بنظرات بلهاء مستجيدة
حس
من له حس
ولكن لا حس لمن تنادي
... !!
استسلمت نفسك وسلمت ..
وباتت كما لا وجود ..
ترقب ساعة
موتها
.....
أتت تلك اليد .. وانتشلتكِ من كل هذا ..
غسلت عنكِ
أدران
واقعكِ ..
.
.
.
{
فليسجد قلبي شكراً ..
ولأمسك بتلك اليد
.. }
صديقتي .. ها أنا أرفع لكِ قبعتي
شكرا
كوني بخير
زيارات الملف الشخصي :
474
إحصائية مشاركات »
خالدية حدي
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل : 0.06 يوميا
خالدية حدي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى خالدية حدي
البحث عن المشاركات التي كتبها خالدية حدي