عرض مشاركة واحدة
#10 (permalink)  
قديم 16-04-2009, 04:42 PM
خالدية حدي
عضو مجالس الرويضة
خالدية حدي غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 3112
 تاريخ التسجيل : 25-11-2008
 فترة الأقامة : 6421 يوم
 أخر زيارة : 19-04-2011 (09:08 PM)
 العمر : 37
 المشاركات : 397 [ + ]
 التقييم : 1789
 معدل التقييم : خالدية حدي عضو الماسي خالدية حدي عضو الماسي خالدية حدي عضو الماسي خالدية حدي عضو الماسي خالدية حدي عضو الماسي خالدية حدي عضو الماسي خالدية حدي عضو الماسي خالدية حدي عضو الماسي خالدية حدي عضو الماسي خالدية حدي عضو الماسي خالدية حدي عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: مااصعب هذا..وما اروع ذلك



لآ أدري لمَ كلماتكِ أجبرت حبري أن ينثر بعضاً منه هنا في متصفحك يا رائعة


مع أني الآن تحت تأثير تموجات عقلية , وتحليق في أجواء ماطرة..


ولكن سأكتب رغماً عني ..



هي مجرد لوثات لضمير هرم ..

حين يقبع بكِ الحزن إلى عالم ليس كروحكِ ..


وأشد إيلاماً حين لآ يشعر بكِ أحد ..


فقط ....


يكتفي قلبكِ بنظرات بلهاء مستجيدة حس من له حس


ولكن لا حس لمن تنادي ... !!


استسلمت نفسك وسلمت ..


وباتت كما لا وجود ..


ترقب ساعة موتها .....



أتت تلك اليد .. وانتشلتكِ من كل هذا ..


غسلت عنكِ أدران واقعكِ ..

.

.

.




{ فليسجد قلبي شكراً ..


ولأمسك بتلك اليد .. }




صديقتي .. ها أنا أرفع لكِ قبعتي



شكرا







كوني بخير