عرض مشاركة واحدة
#1 (permalink)  
قديم 07-04-2009, 11:55 PM
ابو نـــmkـــواف
::V I P::
ابو نـــmkـــواف غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 27
 تاريخ التسجيل : 03-11-2006
 فترة الأقامة : 6408 يوم
 أخر زيارة : 06-06-2012 (05:33 PM)
 المشاركات : 17,669 [ + ]
 التقييم : 16467
 معدل التقييم : ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي ابو نـــmkـــواف عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي وفاة 3 شقيقات غرقاً في حفرة خلفتها شركة في"أبو مروة"



الحزن يخيم على محافظة القويعية

وفاة 3 شقيقات غرقاً في حفرة خلفتها شركة في"أبو مروة"
خاص (سبق) القويعية:
خيم الحزن اليوم على هجرة أبو مروة التابعة لمحافظة القويعية في اعقاب غرق3 شقيقات في المرحلة الابتدائية داخل حفرة خلفتها إحدى الشركات التي تعمل في مشروع طريق بالقرية , كانت مليئة بمياه الامطار.
ويؤكد المواطن بطي القحطاني ان الطالبات كن في طريق عودتهن من المدرسة لمنزل ذويهن ولكن لهو إحداهن والتي تبلغ من العمر 7 سنوات وتدرس في الصف الأول الابتدائي أوقعها في الحفرة المليئة بالمياه .
ووسط صرخاتها حاولت شقيقتها التي تكبرها انقاذها ولكنها غرقت معها لتدخل آخر الشقيقات الثلاث المياه أملاً في انقاذ شقيقاتها ولكنها لحقت بهن.
الشقيقات الثلاث لقين مصرعهن غرقاً وقد تم استخراجهن عن طريق الاهالي , فيما باشرت الموقع الجهات الأمنية وفرق الدفاع المدني لاحقاً . وجرى نقل الجثث لثلاجة المستشفى ,فيما لاتزال التحقيقات جارية في الحادثة التي هزت محافظة القويعية وقرية ابو مروه.



سبق



 توقيع : ابو نـــmkـــواف

أجمل هندسة في الحياة... ان تبني جسراًمن الأمل فوق نهرمن اليأس !!!








رد مع اقتباس