09-03-2009, 04:08 PM
|
| |
رد: تخيلوا لو نعيش كلنا في بيت واحـــد .. وناااااااااسه ..
كنق .. لا لا اللي سمعته اشاعه .. ما راح نروح .. << تصرفه عشان مايروح معاهم .. خخخخ ..
انت جايع مثلي .. خلاص حمووودي بيجيب لنا الاندومي والكولا بعد شوي .. وانت اللي بتصلحه ..وانا اللي بأشيله ..
ونروح ناكله في الصاله عند التلفزيون ..عشان نشوف أسمر .. خخخخخ ..
|