09-03-2009, 03:38 PM
|
| |
رد: تخيلوا لو نعيش كلنا في بيت واحـــد .. وناااااااااسه ..
طيب والي توه قايم وعلا عشاه من البارح
يالله ابغا شين اااكله ولايطمرلي واحد ويقول حليب حار ولا شي يقلب الكبد
بعدين كني سمعت طلعته مدري لوين تراني برووووووووووووو ح
توقيع : كنق الفياض لًيًتّ أِلًشُوٌأُرُعَ تُجِمَعِ أُثَنٌيِنُ صّدًفٌـهّ
:
لُأٌ صَأِرً شّبًأًڳً أَلًمَوًأِعَيَد ٌ مٌجِفّـيَ
| |