09-03-2009, 03:31 PM
|
| |
رد: تخيلوا لو نعيش كلنا في بيت واحـــد .. وناااااااااسه ..
انا جوعاااااااااااا اانه .. تبيني انتظر بعد .. لا لا ..
قوم فز بسرررعه ..
واذا جا الليل بنتعشا مره ثانيه .. خخخخخخخخخخخ..
والله مدامه على بنت كووول .. عز الله ما تعشينا ابد .. << بتتصفق .. هع هع
|