09-03-2009, 02:34 PM
|
| |
رد: تخيلوا لو نعيش كلنا في بيت واحـــد .. وناااااااااسه ..
اقول لايكثــــــــــ ر هرجكـــــــــــ م بس ..
يللا قوم ياحمووووودي .. رح هات من البقاله اندوووومي .. وكولا ..
العشا على بنت كووول .. وجحدت العشا .. وانا جوعاااااااانه .. ومالي الا الاتدومي .. وهات للباقين بعد ..
وانت لاتجيب لنفسك شي ..خخخخخخخخخ ..
|