عرض مشاركة واحدة
#11 (permalink)  
قديم 27-02-2009, 11:53 AM
دلوعـــة السعودية
عضو مجالس الرويضة
دلوعـــة السعودية غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1738
 تاريخ التسجيل : 22-10-2007
 فترة الأقامة : 6824 يوم
 أخر زيارة : 24-08-2009 (03:34 PM)
 العمر : 36
 المشاركات : 1,052 [ + ]
 التقييم : 518
 معدل التقييم : دلوعـــة السعودية عضو فضي دلوعـــة السعودية عضو فضي دلوعـــة السعودية عضو فضي دلوعـــة السعودية عضو فضي دلوعـــة السعودية عضو فضي دلوعـــة السعودية عضو فضي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: هذا شغل البدو مو حي الله!!



هاي الطريقة معروفة عندنا كمان ولكن بينحط بين كل طبقة وطبقة عسب نخل او نوع من الاشجار
الصغيرة تعطي نكهة اسمها الشقب عندنا ومابعرف وش اسمها اذا كانت متوفرة بالشمال والوسطى
لان اغلب بيئتها المنطقة الجنوبية لانها تعيش بالاودية والشعاب الباردة



 توقيع : دلوعـــة السعودية

رد مع اقتباس