27-12-2008, 07:38 PM
|
| |
رد: ادعوا لأهلنا في غزة حسبنااا الله ونعم الوكيل
مشاهد مؤلمة وأبرياء
أصبحوا ضحايا لهذه الشرذمة
الظالمة
أخي
ثق بالله انه على نصر المسلمين
لقادر
وتأكد ان عيوننا تذرف بالدموع
وألسنتنا تلهج بالدعااااء
اللهم شتت جمعهم وهزمهم ونصر الإسلام و المسلمين
يارب العالمين
قلوبنااا معكم
توقيع : خيال أنثى ترى رزق غيري يا ملا ما يجيني ^^ ورزقي يجي لو الخلايق تحايله | |