24-12-2008, 04:35 PM
|
| |
رد: بعد أن سددوا 62500ريال الدية المطالب بها ابلاغ 10:40 صباحاً 2008/12/24
8
تكفون افزعو لبنت عنيزة ( مقطوطة ) في مشفي خايس وتبي مشفى متخصص تكفون ياعيال الديرة الواسطة بدون فلوس تكفون تكفون 000 شوفوها بالعدد نفسة اليوم 000 بالمحليات
فرج أبو أسامة
ابلاغ 01:18 مساءً 2008/12/24
9
الله يعزكم ويرزكم قسم بالله الواحد يفرح اذا شاف ناس كذا
الصعب الصامت
ابلاغ 02:14 مساءً 2008/12/24
10
جزاهم الله خيرا
محمد عبدالله البسام
ابلاغ 02:25 مساءً 2008/12/24
11
الله يخليلنا ابو البليلة المفروض على هالسالفة الحلوة انه يوزع بليلة ليوم كامل مجاناً للهيف واهل اليمن وكل من هب ودب ولعيون الشباب، بس بدون شطة
ابو البخاخات
ابلاغ 02:25 مساءً 2008/12/24
12
الله يزهم باخير وان شاءالله راح يحصلون عند راب العالمين وشكرا
ولهان عبدالله عمر
ابلاغ 03:00 مساءً 2008/12/24
13
لسا الدنيا بخير..
والناس فيهم الخيَر واللي يحب يخدم بكل سرية تامة
صالح |