عرض مشاركة واحدة
#5 (permalink)  
قديم 11-10-2008, 08:29 PM
هلالية المنتدى
عضو مجالس الرويضة
هلالية المنتدى غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 2838
 تاريخ التسجيل : 23-08-2008
 فترة الأقامة : 5763 يوم
 أخر زيارة : 13-10-2008 (12:43 PM)
 المشاركات : 145 [ + ]
 التقييم : 402
 معدل التقييم : هلالية المنتدى مبدع هلالية المنتدى مبدع هلالية المنتدى مبدع هلالية المنتدى مبدع هلالية المنتدى مبدع
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: رابطة مشجعين الزعيم ارجو التثبيت



وقت حر
صدمة من البداية


عبدالوهاب الوهيب
كنت وكغيري من الرياضيين أنتظر انطلاق دوري المحترفين السعودي بكل شوق للاستمتاع بالتنافس المثير الذي يتفرد به دورينا عن غيره في الدول المجاورة وفي ذهني بعض من شوائب الموسم الماضي وفي قلبي الكثير من الآمال بأن يتغير الحال للأفضل. ولكن.. وآه من لكن ، صدمت بتلك الأحداث المتلاحقة والتي لم تترك لي ولا لغيري الفرصة لالتقاط الأنفاس واستيعاب ما يحدث. فالنهج القديم لا زال مسيطرا على معظم لجاننا الكروية والأمر أصبح محيرا لكثرة الأخطاء حتى أنك لا تعرف بمن تضرب مثلا فهل تبدأ بلجنة المسابقات في ضغطها لجولات الدوري حتى أن الفرق أصبحت تعاني الأمرين فما أن يخرج اللاعبون من مباراة حتى يدخلوا معسكرا للمباراة التالية ناهيك عن الفرق التي يكتب لها أن تلعب لقاءين متتاليين خارج أرضها ، وإذا سلمنا بالعدل الذي صاحب قرار لعب جميع مباريات الجولة في يوم واحد فلا بد أن نشير إلى سلبيته لكون ذلك القرار يعتبر عاملا منفرا للمشجع العادي لأنه يصرفه عن متابعة مباريات الفرق المنافسة لفريقه وبالتالي يفقده الحماس والندية والتشويق وهي العوامل التي يعتبرها الأغلبية سر متعة الدوري السعودي وجماله.
وإن عرجت على لجنة الاحتراف فستعي حجم المشكلة إذا علمت بأن اللوائح المعدلة لم تعلن إلا بعد انتهاء فترة التسجيل الأولى وبعد أن شبع المتابع الرياضي حد الغثيان من مشاكل انتقالات اللاعبين منذ انتهاء الموسم الماضي وحتى قبيل دوران عجلة الدوري. فيما هناك لجان أخرى ستفاجأ وتصدم بأن بعضها لم ينته بعد من إعداد لوائحه وأنظمته رغم أن الدوري مقبل على جولته الخامسة.

ولا أعلم وأظن غيري أيضا لا يعلم السر في أن عمل لجاننا الموقرة لا يبدأ إلا مع بداية الموسم الرياضي..!!

@ محمد نور سلبت منه أخلاقه الرياضية ونُعت بأنه غير مؤدب ووصف بأوصاف يقف لها شعر الرأس لمجرد أنه سجل ذلك الهدف ، رغم انه خرج بعد اللقاء ليؤكد بأنه لم يكن متعمدا وبأن خروج حارس المرمى الخاطئ ساهم بدخول هدف لم يكن ليأتي (حدثني عن أخلاقيات الرياضة في هذا الموقف).

@ سعد الحارثي بدأ بالنضوج وأصبح يلعب أدوارا كثيرة قادت فريقه للمركز الذي لم يكن يتوقعه أكثر المحبين للنصر تفاؤلا.

@ غياب التايب أعطى مساحة أكبر لتألق الفريدي الذي قدم نفسه بشكل مغاير حينما لعب خلف المدافعين.

@ بمناسبة انطلاق دوري المحترفين السعودي لماذا لا يسمح للفرق الحاصلة على بطولة الدوري بوضع نجوم على شعاراتها بعدد مرات الفوز بالدوري.

@ المؤشرات تؤكد بأن الرائد سيبقى لموسم آخر في ظل تقديمه لتلك المستويات الرائعة وفوزه على الفرق التي تشاركه الطموح وفي ظل أيضا تدهور أوضاع الوطني وضعف إمكانيات أبها



 توقيع : هلالية المنتدى


الرجاء التقيد بشروط المنتدى - الإدارة -

رد مع اقتباس