09-10-2008, 04:01 AM
|
| |
رد: عادل + أمال +كوكا (مطلوبين للعدالة )
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اللهم صل وسلم وبارك عليك يا حبيبى يا رسول الله
والله شىء جميل ما يحدث هنا
اداره تخطط لكل شىء ينشط المنتدى
وتبذلكل جهد ووقت ومال لجمع الشمل وانجاح المنتدى
اما المراقبين والمشرفين
فلهم باع طويل فى حسن الخلق والمعامله
اما الاعضاء
فحدث ولا حرج
نخبه ممتازهمن الجنسين لا اعرف كيف تجمعت هنا فى هذا الصرح دون غيره يجمعهم الحب والتفاهم بلا
حساسيات ولا تمثيل -- بعفويه وبلا تكلف
اشكر الله تعالى ن جمعنى بكم جميعا بلا استثناء
وارجوه واتوسل اليه وامرغ جبهتى على اعتابه
ان يجمعنى بهم فى جنه الخلد آمييييييييييييي ييييييييييييييي ن
|