05-09-2008, 10:00 PM
|
| |
رد: خال ( وفاء العيون ) في ذمه الله  |  | |  | | [ إنا لله وإنا إليه لراجعون ]
غفر الله له واسكنه جنات النعيم .. اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنة ، واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ، اللهم أرفعه في عليين وتقبله من الصالحين واجعل قبره راحة له ..
عظم الله أجركم .. واثابكم الله وخفف عنكم مصابكم
جزيت خير أخوي عازف | |  | |  | منوله أجرنا وأجرك جزاك الله خير يالغلا
تسلمين ماقصرتي ربي يعطيك العافيه
وفا  |