05-09-2008, 09:56 PM
|
| |
رد: خال ( وفاء العيون ) في ذمه الله  |  | |  | | ( وَبَشِّرِ الصَّابِرِينَ الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُوا إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ )
لاحول ولا قوة الا بالله
احسن الله عزائكم
وغفر الله لميتكم
وانا لله وانا إليه راجعون
حبيبتي وفا اختي غلااا اصبرووو هي الدنيا وكلنا الها هدو بالكم واصبرو وحاولوا تكونو انو الراكزين اللي يهدون الأهل
الله يحماكم يارب ويرحم موتاكم ويصبركم ويعينكم على بلوااكم
تقبلي تعازيا الحارة
عظم الله أجركم | |  | |  | حنونه آمين يالغلا
تسلمين كلك ذوق والله
جزاك الله خير ويعطيك العافيه ماقصرتي
وفا  |