عرض مشاركة واحدة
#5 (permalink)  
قديم 25-08-2008, 09:47 AM
الرسام
:: مشرف سابق ::
الرسام غير متواجد حالياً
لوني المفضل Cadetblue
 رقم العضوية : 1965
 تاريخ التسجيل : 21-11-2007
 فترة الأقامة : 6028 يوم
 أخر زيارة : 25-11-2011 (09:37 AM)
 المشاركات : 1,391 [ + ]
 التقييم : 3517
 معدل التقييم : الرسام عضو الماسي الرسام عضو الماسي الرسام عضو الماسي الرسام عضو الماسي الرسام عضو الماسي الرسام عضو الماسي الرسام عضو الماسي الرسام عضو الماسي الرسام عضو الماسي الرسام عضو الماسي الرسام عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رد: الله يالدنيا صارو الاميركان المخنزين يعلومنا الاخلاق يعقبون الا هم ولا تعقبون انت



اهلا اختي هوى دائما مميزة في نقاشاتك وطرحك للموضوعات بشكل مبسط وسلس بعيد عن التكلف
وميزة طرحك ايصال ماتريدين بشكل مميزومرح يحسسنا بصدق ماتكتبين وهذا مماجعل للاخت هوى طابع خاص تنفرد به ويجعلني من المعجبين في طرحك الهادف.
النميمة من العادات السيئة التي لها اثر سلبي ولا يقتصر هذا الاثر ع العرب والمسلمين فقط بل تؤثر ع جميع المجتمعات سوا غربي اوشرقي .
فنحن مسلمين علمنا ديننا الاسلامي خطورة النميمةع الفرد والاسرة والمجتمع وعرفنا هذا الشىء وتربينا من صغرنا على عادات من نهج القرآن والسنة وندرك خطورة ذلك ومع الاسف الناس تتساهل في هذا الامر وهي تدرك مخاطرة . أسأل الله العظيم ان تختفي هذه العادات الذميمة في المجتمعات الاسلامية .
مداخلة للاستاذ محمد ( ابو هلا )
بالنسبة لما وصل اليه الغرب من علم وصناعات وعادات سليمة فهي من اصول عربية واسلامية مصدرها القرآن الكريم . فلا نفخر بما وصل اليه الغرب من علم وصناعات وعادات . نكون سعداء اذا الغرب يطبقون شي من نهج القرآن والسنة . نكون سعداء اذا العلم والصناعات تطورت في جميع بلدان لعالم لانة مما لاشك فية يخدم العالم بأسرة. شكري وتقديري للاخت الفاضله هوى الديرة واهنئها ع الطرح المميز دائما.



 توقيع : الرسام
يمكــن يجي يـوم محــدن فيـه يلقــاني .....
..... آغيب من ظــرف وإلا المــوت ياتيني

فرجو السموحه من اصحابي وصدقاني .....
..... ومعــارفي .. كلــن يحـلــل ويعفــيني