18-05-2008, 01:18 AM
|
| |
رد: سلمان النمشان [ في ضيافة المجالس] السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صبحك الله بالخير اخوي سلماااان
والله اني مبطي منك ومن سوالفك
لي اياام ما مريت .. لاكن خلها بظروفها ..
قلت اسلم عليك
تبي الصراحه اخوي سلمان ما قصرت بردودك واجابتك على الاسئله ..
ما عاد عندي أسئله خلصن >> والاعضاء خلو لنا شي بس
ان دل .. فهو على حب الاعضاء لك ..
دمت شامخ الراس أخوي أبو مخلد
لك اجمل التحايا حفيد مجمش  |
|