عرض مشاركة واحدة
#1 (permalink)  
قديم 06-05-2008, 06:25 PM
الـراسـي
عضو مجالس الرويضة
الـراسـي غير متواجد حالياً
Saudi Arabia     Male
لوني المفضل Gold
 رقم العضوية : 41
 تاريخ التسجيل : 07-11-2006
 فترة الأقامة : 6412 يوم
 أخر زيارة : 25-06-2023 (10:54 PM)
 المشاركات : 657 [ + ]
 التقييم : 4633
 معدل التقييم : الـراسـي عضو الماسي الـراسـي عضو الماسي الـراسـي عضو الماسي الـراسـي عضو الماسي الـراسـي عضو الماسي الـراسـي عضو الماسي الـراسـي عضو الماسي الـراسـي عضو الماسي الـراسـي عضو الماسي الـراسـي عضو الماسي الـراسـي عضو الماسي
بيانات اضافيه [ + ]
جديد منديل ام كلثوم يزعل باشراحيل من الفراعنة...










اتهمه بشراء منديل أم كلثوم بـ 5 ملايين: الفراعنة تهجم عليّ بـ (اليوتيوب) دون دليل

انتقد الدكتور والشاعر عبدالله باشراحيل القصيدة التي كتبها الشاعر ناصر الفراعنة وطرحها عبر موقع (اليوتيوب)، حيث تضمن بعض أبياتها اتهام لباشراحيل بأنه قام بشراء منديل الفنانة الراحلة أم كلثوم بمبلغ 5 ملايين ريال.. قائلاً «هذه القصيدة تدل بشكل أو بآخر أن الفراعنة يسير بقصائده وفقاً للشائعات ويكتب دون أن يتيقن، ولعل هجومه عليّ بقصيدة واتهامه لي بأنني اشتريت منديل الفنانة الراحلة أم كلثوم بمبلغ 5 ملايين أكبر دليل على ذلك».. وأضاف «أنا مستعد أن أمنح مبلغ 10 ملايين ريال لمن يثبت أنني اشتريت المنديل، فهذه شائعة مغرضة وكنت آمل من الفراعنة وغيره قبل أن يشنوا هجوماً عليّ أن يتبينوا من الأمر وأن لا يركضوا خلف شائعات الإنترنت».
من جهة أخرى أكد باشراحيل أنه يعمل حالياً على مشروع ثقافي سيرى النور قريباً، يتمثل بجمع كافة القصائد التي قيلت في حملة الدفاع عن الرسول صلى الله عليه وسلم وإصدارها في ديوان يوزع على أهم المكتبات في العالم كإهداء، بالإضافة للمؤسسات الثقافية وهو ديوان غير ربحي.



منقوووووووووووو ووووووووووووول




رد مع اقتباس